Actualités

إندا تمويل يواصل توسيع شبكته ويفتتح فرعه رقم 109 في بوحجلة بولاية القيروان

 

تواصل إندا تمويل انتشارها من خلال تواجدها  في المناطق الأكثر تهميشًا وتفتح فرعها رقم 109 في منطقة بوحجلة، التابعة لولاية القيروان.  ليكون الفرع الثامن في الولاية  والتاسع عشر في منطقة الوسط الغربي ما من شأنه ان يعزز الشبكة  الإقليمية   للمؤسسة و على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة إلا ان اعدا تمويل نجحت في تغطية جميع ولايات تونس عن طريق شبكة فروع بلغ عددها ال109 فرع وهو ما يعكس رغبة الموسسة في مواصلة تنفيذ استراتيجيتها تشجيعا   ودعما  لتمويل الاقتصاد  الاجتماعي خدمة للفئات الضعيفة.

و تعمل اندا  على دعم  التزامها المستمر بأن تكون على مقربة من حرفائها  وتقديم خدمات افضل لهم   بأسعار تفاضلية  الأكثر و الأفضل  تنافسية في سوق التمويل الصغير.

تحظى إندا تمويل بوجود قوي في منطقة الوسط الغربي، حيث انتفع بخدماتها  حوالي 176،000 شخص منذ افتتاح أول فرع لها في المنطقة عام 2005. وقدمت إندا أكثر من 600،000 قرض في المنطقة بقيمة تبلغ 1250 مليون دينار و قد صرح السيد فتحي بشري، المدير الإقليمي لإندا تمويل في منطقة الوسط الغربي.

“مع هذا الافتتاح، ستزيد فرص التوظيف  والمبادرة الخاصة في المنطقة من خلال توسيع الفرص الاستثمارية والتمويل لريادي الأعمال الصغار والمتوسطين في المنطقة. هذا الافتتاح هو أيضًا ضمان للقرب من مؤسسة تعمل على دفع التنمية و سوق الشغل في المناطق الأكثر تهميشًا.”،

تظل الشمولية المالية والاقتصادية والاجتماعية الركيزة الأساسية لعمل إندا تمويل التي تسعى لدمج تحديات التنمية المستدامة والشمولية في استراتيجيتها. منذ تأسيسها، خدمت المؤسسة أكثر من 1.2 مليون فرد، ومنحت أكثر من 4.8 مليون قرض، واستثمرت أكثر من 9600 مليون دينار.

للاتصال

عنوان فرع بوحجلة: 21، شارع الرشاد، بوحجلة، 3180 القيروان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى