Site icon Radio Med Tunisie

غدا : التلفزة التونسية تُؤمن 14 ساعة بث مباشر لجمع التبرعات لمتضرري فيضانات نابل

تحت شعار”التوانسة اليد في اليد” تنظم مؤسسة التلفزة التونسية ، غدا الاحد 30 سبتمبر 2018 ، برنامجا مباشرا “تليطون” يمتد على 14 ساعة لجمع التبرعات لفائدة المتضررين من الفيضانات التي شهدتها عدد من المناطق بولاية نابل نهاية الاسبوع الماضي والتي خلفت خسائرفادحة بالجهة.

وافاد المكلف بالاعلام بمؤسسة التلفزة التونسية الياس الجراية ، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 ، بان هذا البرنامج الذي ياتي لمعاضدة المجهودات التضامنية مع ولاية نابل ، ينطلق من الساعة 10 صباحا ويتواصل الى الساعة منتصف الليل كما يتضمن محطات خارجية بكل من ولاية نابل ودار تونس بباريس الى جانب مشاركة عدد من الفنانين والرياضيين .

واضاف انه سيتم بمقر التلفزة تركيز مكتب بريد الحساب البريدي رقم 1818 لتقبل تبرعات المواطنين والتونسيين بالخارج والمنظمات على أن يكون هذا الحساب تحت تصرف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وخاضعا لمراقبة دائرة المحاسبات .

وبين الجراية ان الدعوة مفتوحة لوسائل الاعلام الوطنية خاصة او عمومية للمساهمة في هذا التليتون مشيرا الى ان العمل يجري حاليا لدراسة التفاصيل التقنية لتمكين القنوات الخاصة من بث هذا البرنامج على ذبذباتها ان رغبت في ذلك  .

وحول التبرع عن طريق الرسائل القصيرة بين المكلف بالاعلام ان اجتماعا سيعقد بين المشغلين الثلاث للهواتف الجوالة والسلط المعنية لضبط التراتيب التقنية النهائية  .

Exit mobile version