سياسية

نداء تونس : “سنتقدم للانتخابات البلدية بقائمات حزبية مفتوحة على الكفاءات”

أعلنت  حركة  نداء تونس، في بيان  رسمي  لها اليوم ، السبت 6 جانفي،  أن حركة نداء تونس ستتقدم للانتخابات البلدية بقائماتها الحزبية المفتوحة على الكفاءات دفاعا عن مشروعها الوطني العصري المدني في منافسة رئيسية للمشروع الذي تمثله حركة النهضة.

وتعتبر أن وحدة الصف الوطني و الالتفاف حول نداء تونس لتحقيق الانتصار في الانتخابات البلدية هو الضامن الوحيد لبقاء المشروع الوطني العصري الذي بنته دولة الاستقلال على مدى أكثر من ستين سنة هو المشروع القائد للدولة والمجتمع .

و اعتبرت   الحركة   أنها تقدر مستوى المسؤولية الوطنية التي قادت حركة نداء تونس وكتلتها البرلمانية في التعامل مع قانون المالية، بما وازن بين الدور الناضج والمسؤول لنداء تونس، في المحافظة على استقرار عمل مؤسسات الدولة والوعي بصعوبة المرحلة وأهمية الإصلاحات الاقتصادية المطلوبة لإيقاف نزيف التدهور المالي وانخرام التوازنات الاقتصادية والوقوف إلى جانب فئات الشعب التونسي، حتى لا يكون قانون المالية عامل إنهاك مشط لقدرات ومصالح عموم الشعب .

و بخصوص ما انتهى إليه اجتماع الأطراف الموقعة على اتفاق قرطاج، دعت إلى إطلاق حوار اقتصادي واجتماعي للتوافق حول الإصلاحات الاقتصادية الكبرى المطلوبة والذي سبق لحركة نداء تونس أن دعت إليه منذ غرة أوت الفارط، و أكّدت الحركة انها ستعمل على انجاحه وتقديم المقترحات الضرورية في الغرض.

تونس في 06 جانفي 2018الندوة الوطنية الأولى للإعداد للانتخابات البلديةدورة المرحوم سليم شاكرالوثيقة السياسيةانعقدت ال…

Posted by ‎نداء تونس Nidaa Tounes‎ on Saturday, January 6, 2018

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى