Site icon Radio Med Tunisie

طِفْلة تسرق 3000 دينار لوالدها للمشاركة في “حرقة”

قالت الإدارة العامة للأمن الوطني، إن معلومات توفرت لدى إطارات وأعوان مركز الأمن الوطني برأس الجبل مفادها وجود شخص مفتش عنه لفائدة مركز الأمن الوطني بمكثر من أجل “تكوين وفاق لاجتياز الحدود البحرية خلسة والتغرير بقاصر”.

وجاء في بلاغ للإدارة اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023، أن الوقائع تعود الى تقدم شخص للإعلام عن تغيب ابنته البالغة من العمر 14 سنة والتي عمدت الى سرقة مبلغ مالي قدره 3000 دينار تابع لوالدها للقيام بعملية “حرقة” رفقة ذي الشبهة (ابن عمتها).

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وإجراء جملة من التحريات الميدانية، أمكن تحديد مكان تواجد المعني والقبض عليه في وقت وجيز، الذي بالتحري معه اعترف أنه على اتصال دائم بالطفلة المختفية وقد ثبت من خلال معاينة المحادثات بينهما عرض مساعدته عليها.

وعد التنسيق مع النيابة العمومية تم التنقل إلى مقر سكناه للبحث عن الفتاة المتخفية، حيث بتفتيشه تم العثور على 10 أوراق نقدية من فئة 50 أورو مزيفة تابعة لمرافقه في السكن (تم القبض عليه لاحقا).

ومراجعة النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بهما وعرض الأوراق النقدية المحجوزة على الجهات المختصة لإجراء الاختبارات الفنية اللازمة عليها والأبحاث متواصلة.

Exit mobile version