الأخباروطنية

توقف جولان الميترو عدد 2 بين محطتي 10 ديسمبر واريانة في الاتجاهين في هذه الفترة …

أعلنت شركة النقل بتونس مستعملي خط المترو رقم 2 ، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 3 أفريل 2018 ،  أنّ أشغال تجديد مفترق السـكة الحديدية مع تقاطع شارع الهادي الكرّاي- شارع محمد علي عقيد بأريانة ستنطلق بداية من يوم الخميس 5 أفريل على الساعة التاسعة ليلا وستتواصل هذه الأشغال إلى غـاية الساعة الخــامسة صباحا من يوم الثلاثاء 10 أفريل الجاري ، مشيرة إلى أن حركة جولان الميترو الخفيف عدد 2 وجولان العربات ستتوقف في الاتجاهين بين محطة الترابط 10 ديسمبر ونهاية الخط .

وسيتم تدعيم هذه السفرات بين محطة الترابط  “10 ديسمبر 1948” ونهاية الخط بأريانة بواسطة الحافلات .
وأعلمت الشركة كافة مستعملي الطريق بأنّ حركة المرور ستشهد تحويرا جزئيا على مستوى مفترق السـكة الحديدية مع تقاطع شارع الهادي الكرّاي- شارع محمد علي عقيد بأريانة الذي سيتمّ غلقه طيلة مدّة الأشغال وذلك على النحو الآتي :
– بالنسبة للقاصدين الحي الوطني الرياضي عبر هذا المفترق ، فإنّ بإمكانهم مواصلة السير عبر شارع 10 ديسمبر ثم الدوران عبر مفترق الطريق مع السكة على مستوى تقاطع شارع المعزّ- شارع 10 ديسمبر . كما بإمكانهم الجولان عبر الممرّ المؤدّي إلى المسبح المغطى بالمنزه.
– بالنسبة للقادمين من جهة الحي الوطني الرياضي على مستوى المعهد الوطني للرصد الجوّي والمنطقة العمرانية الشمالية في اتجاه شارع الهادي الكرّاي، فتكون حركة المرور عبر شارع محمّد علي عقيد إلى غاية مفترق الملعب الأولمبي ثمّ الدوران يسارا في اتجاه  تقاطع شارع المعزّ- شارع 10 ديسمبر.
ودعت شركة النقل بتونس من حرفائها ومن مستعملي الطريق تفهّم هذا الإجراء الضروري الذي  يندرج في إطار تحسين البنية التحتية للسكة الحديدية والطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى