وطنية

بنزرت : تواصل أشغال اصلاج عطب مفاجئ بقناة رئيسية لجلب الماء الصالح للشرب

تواصل مختلف المصالح الفنية والإدارية التابعة للجنة الجهوية لتنظيم النجدة بولاية بنزرت ونظيرتيها المحليتين بكل من معتمديتي تينجة ومنزل بورقيبة، اشغال اصلاح العطب المفاجئ، الذي جد على مستوى قناة الجلب الرئيسية للماء الصالح للشرب بمنطقة حي الزهور بمعتمدية تينجة .

وقال رئيس اللجنة والي بنزرت سمير عبد اللاوي، خلال اشرافه على الاشغال المتواصلة منذ امس الثلاثاء، انه تم تفعيل المخطط الجهوي لتنظيم النجدة، وتعبئة مختلف الاليات لتسريع اشغال اصلاح العطب على مستوى قناة الجلب سيدي حسون تينجة بقطر 600 مم، من اجل استعادة نسق تزويد مناطق معتمدية تينجة واحياء النجاح 1و2 والثورة والشلاغمية بمنزل بورقيبة بالماء الصالح للشرب تدريجيا .
وأضاف انه ينتظر ان تستكمل عملية الإصلاح الفني هذا اليوم من قبل الفرق الفنية المختصة، على ان يتم إعادة تزويد مختلف المناطق التي شهدت اضطرابا في التزود بالماء الصالح للشرب تدريجيا انطلاقا من مساء اليوم الأربعاء .
كما دعا الاطراف المعنية للحرص على إزالة الاثار الجانبية المسجلة بمحيط العطب، ولاسيما منها الاحياء السكنية القريبة، وانجاز اعمال الصيانة العامة والتعهد بشبكة الصرف الصحي وغيرها من التدخلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى