وطنية

المهدية : الكشف عن شبكة طلابية تنشط في ترويج المخدرات داخل الحرم الجامعي بالجهة

على إثر توفر معلومات لدى مركز الأمن الوطني بهيبون مفادها تعمد طالبان ترويج مخدر القنب الهندي بمحيط الحرم الجامعي وبأحد المطاعم الكائن بالقرب من الحرم الجامعي وذلك بمعية أحد العملة التابعين للمطعم.

وعليه تم ايلاء الموضوع الأهمية القصوى ونصب كمين محكم للأنفار الثلاث وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم عدد 05 قطع متفاوتة الأحجام ينوون ترويجها وبعد مراجعة ممثل النيابة العمومية والحصول على اذن بالتفتيش تم التنقل إلى مقر إقامة الطلبة المذكورين أين تم العثور على ميزان الكتروني، شفرة حادة، ورق بلاستيكي شفاف وعدد 03 قطع مختلفة الأحجام من المخدر المذكور.

تم تقديم جميع الأطراف إلى مقر الاستمرار أين تم فتح محضر بحث في الغرض من أجل”مسك وإستهلاك وترويج مادة مخدرة” وبمراجعة ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالأنفار الثلاث وإحالة المحضر إلى #فرقة_الشرطة_العدلية_بالمهدية.

بمواصلة الأبحاث تم نصب كمين للطالب آخر الذي يقوم بتزويد الطلبة المذكورين بمخدر القنب الهندي والذي تبين انه محل تفتيش من أجل “ترويج مادة مخدرة” والذي بالتحري معه تبين وأنه ضالع صلب شبكة طلابية تتكون من 08 انفار تنشط داخل الحرم الجامعي والمبيتات الجامعية لترويج المخدرات. وحيث أمكن القبض على 06 عناصر من هذه الشبكة والاحتفاظ بهم بعد مراجعة ممثل النيابة العمومية ومدّه بحيثيات الموضوع وإدراج نفرين آخرين بالتفتيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى