الأخبارمتوسطية

بسبب لعبة الحوت الأزرق: فتاة تحرق أمها وشقيقها..!!

أقدمت فتاة مصرية على ارتكاب جريمة بشعة بسبب لعبة “الحوت الأزرق”، حيث قامت بحرق أمها وشقيقها داخل دائرة مركز البلينا في محافظة سوهاج تنفيذا لأوامر هذه “اللعبة” الفتاكة.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مصدر أمني، أن اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، تلقى إشعارا من مركز شرطة البلينا، بنشوب حريق داخل منزل في قرية الغنيمية بالمنطقة، فانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى الموقع، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

لكن الحادث أسفر عن مصرع كل من شامية م. س.، ربة منزل وهي في الـ49 سنة من عمرها، ونجلها محمد ع. ك.، وهو طالب في الـ16 من العمر، وكذلك إصابة نجلها الثاني طه ع. ك.، البالغ 9 سنوات،  جراء حروق متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، عن وجود شبهة جنائية في الحريق، وأن ابنة المجنى عليها وتدعى شاهيناز ع. ك.، وهي طالبة في الـ17 من العمر، وتعاني من اضطرابات نفسية، كانت تمارس لعبة “الحوت الأزرق” على الهاتف الخاص بها، وأنها أشعلت النار في منزل أسرتها تنفيذا لتعليمات هذا التطبيق.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الشرطة ضبطت المتهمة وتم تكليف ضباط المباحث باستجوابها، وتم تحرير محضر بخصوص الحادث ، فيما قامت النيابة العامة بالتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى