الأخبارمتوسطية

إيقاف إيطالية أرادت الزواج من مهاجر تونسي رغم أنها متزوجة من تونسي آخر

اكتشفت الشرطة في “إمبيريا” عقد زواج وهمي في سان ريمو بين سيدة إيطالية ومهاجر تونسي مقيم بإيطاليا بطريقة غير شرعية ويبحث للحصول على تصريح الإقامة رغم كونها متزوجة من مهاجر تونسي آخر.

وقد أظهرت التحقيقات التي أجرتها السلطات الإيطالية بالتعاون مع قوات الشرطة الفرنسية تفاصيل وصفت بأنها “مثيرة للاهتمام”، حيث يتم متابعة السيدة الإيطالية 33 عاماً بتهمة الزواج الأبيض والمساعدة على الهجرة غير الشرعية حيث سبق وتزوجت بمدينة نيس الفرنسية في 14 فيفري الماضي من مهاجر آخر تونسي يبلغ من العمر 27 عاماً من أجل الحصول على وثائق الإقامة.

وبدأ التحقيق عندما ذهبت المرأة إلى مركز الشرطة مع الزوج الموعود لبدء اجراءات بقاءه في إيطاليا: بالنظر إلى أن المرأة كانت مسجلة في سجل الإيطاليين بالخارج (Aire) حيث كانت تقيم بمدينة “نيس”.

ومن أجل التأكد اتصلت الشرطة بالسلطات الفرنسية ، حيث علموا أن المرأة متزوجة بالفعل من مهاجر تونسي يبلغ من العمر 30 عاماً.

وعلاوة على ذلك ، تبين أنه قبل ذلك ، كان لدى المرأة طفلين في إيطاليا مع تونسي ثالث ، لم تكن متزوجة به ، وحتى في ذلك الوقت حاول اب أولادها الحصول على تصريح إقامة ولكن المحكمة بدلاً من ذلك طردته.

هذا ومباشرة بعد الانتهاء من التحقيقات قررت السلطات الإيطالية طرد الزوج خاصة وان له سجلا اجراميا طويلا في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى