رياضةعالميةكرة قدم

صلاح إمبراطور البرميير ليغ هذا الموسم

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز صباح اليوم الأحد 13 ماي 2018 عن تتويج اللاعب المصري لنادي ليفربول الأنقليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي 2017/2018.

وأعلنت رابطة البريمير ليغ من خلال حسابها عبر تويتر عن تفوق محمد صلاح على حساب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ورحيم سترلينغ رفيقه في الفريق وهاري كاين مهاجم توتنهام ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إلى جانب لاعب بيرنلي جيمس تاركوفسكي.

وخلف لاعب تشيلسي الحالي نغولو كانتي الذي توج بالجائزة في الموسم الماضي وذلك بفضل تسجيله 31 هدفا في الدوري الأنقليزي تصدر من خلالهم هدافي المسابقة حتى الجولة الأخيرة.

وضم صلاح الجائزة إلى فوزه السابق بجائزة أفضل لاعب وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين بتصويت من قبل اللاعبين المشاركين في الدوري وكذلك جائزة أفضل لاعب من قبل رابطة النقاد ليحقق لقب الأفضل في البريميرليغ للمرة الثالثة في الموسم الحالي.

وتعتمد الجائزة التي تقدم من قبل رابطة الدوري الإنجليزي على اعتماد 10% من أصوات الجماهير مع التركيز على أصوات لجنة الخبرات التي تتكون من أشخاص ذو قيمة كبيرة في عالم كرة القدم مثل السير أليكس فيرغسون وتييري هنري وألان شيرار وجيمي كاراغير وستيفن جيرارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى